الأربعاء، 12 يوليو 2017

المرنجى يواصل سياسية اصطياد المواهب الشابة


المرنجى يواصل سياسية اصطياد المواهب الشابة


حدد نادى ريال مدريد الإسباني اللاعب الذى سيكون بديلا للظهير الأيمن البرازيلى دانيلو الذى يقترب من الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، والذى يتنافس عليه أى من نادى أمثال يوفنتوس الإيطالي وتشيلسي ومانشستر سيتي الإنجليزيان.


وفقا لصحيفة "آس" الإسبانية فإن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد مهتم بالحصول على خدمات الظهير الايمن لنادى ريال سوسيداد ألفارو أودريوزولا والذ شارك مؤخرا مع منتخب إسبانيا فى أمم أوروبا تحت 21 عاما والتى أقيمت فى بولندا.

لمتابعة كافة مباريات اليوم بالمواعيد اضغط هنا 

أضافت الصحيفة أن لاعب سوسيداد جدد عقده مع ناديه الشهر الماضى حتى عام 2022 بشرط جزائى بقيمة 50 مليون يورو، ولكن ريال مدريد ليس على استعداد لدفع هذا المبلغ، وسيحاول التفاوض مع النادى.


وأشارت الصحيفة أن زيدان يواصل إتباع سياسته بالاعتماد على اللاعبين الشباب حيث يمتلك 4 لاعبين من فريق شباب إسبانيا وهم أسينسيو، ماركوس لورينتى، بورخا مايورال ويقترب من ضم دانى سيبايوس وقد يكون أودريوزولا خامس اللاعبين.

تابعوا معنا مباريات الغد اضغط هنا 


ويسعى زيدان لوضع أودريوزولا بديلا لدانى كارفخال فى الموسم المقبل، ولكنه لن يقوم بدور البديل فقط وسيحصل على عدد كبير من الدقائق فى ظل سياسية المداورة التى يتبعها المدرب الفرنسي.



0 comments:

إرسال تعليق

انت زائر رقم