الأربعاء، 12 يوليو 2017

يوفنتوس يتجه الى بورتو مصنع أوروبا لترميم الصفوف









اليوفي يريد ترميم خط الوسط

وجه نادي يوفنتوس الايطالي انظاره صوب مصنع نجوم اوروبا " فريق بورتو البرتغالي " الذي اشتهر بتصدير معظم النجوم لدوريات اوروبا الكبرى في السنوات الأخيرة , من اجل ترميم الصفوف في الموسم الكروي الجديد 2017 – 2018 .

و ذكرت صحيفة أبولا البرتغالية ان البيانكونيري اظهر اهتماما بضم لاعب الوسط البرتغالي دانيلو بيريرا للحصول على توقيعه من بورتو في فترة الانتقالات الصيفية الجارية .


و يحتاج البيانكونيري لترميم خط وسط الفريق في الموسم المقبل و يرى النادي ان دانيلو قد يكون خيارا مثاليا لتدعيم كتيبة المدرب ماسيميليانو اليجري .


و يملك دانيلو خبرة اللعب في الدوري الايطالي مسبقا بعد ان قضى اول ثلاث سنوات في مسيرته الكروية رفقة فريق بارما في الفترة بين 2010 و 2013 .


و ساعد دانيلو منتخب سيلساو اوروبا على الفوز بلقب بطولة الأمم الاوروبية التي اقيمت في العام الماضي في فرنسا و كذلك على الفوز بالمركز الثالث في بطولة كأس العالم للقارات التي اقيمت مؤخرا في روسيا .

و يريد اليوفي تحقيق حلمه طويل الأمد بالفوز بلقب دوري ابطال اوروبا بعد انهى الموسم الماضي بالتتويج بلقبي الدوري و الكأس و خسارة نهائي التشامبيونزليج امام ريال مدريد في نسخة مشابهة لنهائي 2015 امام برشلونة .


كورة ون_

0 comments:

إرسال تعليق

انت زائر رقم