السبت، 15 يوليو 2017

أستراليا تحدد ملعب مباراة تايلاند بتصفيات كأس العالم




كورة ون_أعلن الاتحاد الأسترالي لكرة القدم اليوم السبت أنَّ مباراة المنتخب الأخيرة والمصيرية في تصفيات كأس العالم في مواجهة تايلاند في 5 سبتمبر/أيلول المقبل ستُقام في الإستاد المستطيل في مدينة ملبورن.

ويحتل المنتخب الأسترالي حاليًا المركز الثالث بين فرق المجموعة الآسيوية الثانية بالتصفيات المؤهلة لنهائيات روسيا 2018 بـ16 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن اليابان المنفردة بالصدارة.

ويتساوى المنتخب الأسترالي في الرصيد مع نظيره السعودي الذي يسبقه في الترتيب بسبب فارق الأهداف.

ويتأهل أول فريقين في المجموعتين مباشرة للنهائيات، بينما يخوض صاحبا المركز الثالث بالمجموعتين جولة فاصلة، ثم يخوض الفائز منهما جولة مماثلة مع منتخب من منطقة أخرى.

وقبل مواجهة تايلاند سيخوض المنتخب الأسترالي الذي يقوده المدرب أنجي بوستيكوجلو، مباراته قبل الأخيرة في التصفيات في مواجهة اليابان في إستاد سايتاما الياباني في 31 أغسطس/آب المقبل.

وعن أهمية المباراة، قال ديفيد جالوب الرئيس التنفيذي للاتحاد الأسترالي لكرة القدم في بيان اليوم السبت: "هذه مرحلة حاسمة في مسيرتنا في تصفيات كأس العالم، وبالتأكيد فإن مباراة تايلاند ستكون مصيرية وحاسمة".

وأضاف المسؤول الأسترالي "المدرب أنجي ولاعبي فريقه يستعدان لهذه اللحظة طوال آخر عامين ونصف ونحن نشجع كل جماهير الرياضة على دعم المنتخب في سعيه لتأمين التهأهل المباشر لمونديال روسيا".

وستخوض السعودية مباراتها قبل الأخيرة في التصفيات خارج أرضها في مواجهة الإمارات العربية في العين ثم تستضيف اليابان في جدة في المواجهة الأخيرة في 5 سبتمبر/أيلول.

0 comments:

إرسال تعليق

انت زائر رقم