الاثنين، 10 يوليو 2017

صحيفة فرنسية: تعطى أمل لبرشلونة بشأن فيراتي



برشلونة  | برشلونة الان | برشلونة وريال مدريد | ميسي | كريستيانو | رودريقيز  




  

برشلونة مازال قادر على التعاقد مع فيراتي


ذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية أن نادي برشلونة مازال لديه أمل في التوقيع مع متوسط ميدان باريس سان جيرمان وهدف الأول في سوق الانتقالات الصيفية ماركو فيراتي بالرغم من تصريحات اللاعب الأخيرة واعتذاره عن ما بدر منه .

ماركو فيراتي بعد أن كان يطلب بالرحيل من نادي العاصمة الفرنسية خلال اجازته الصيفية عاد وانتظم في تدريبات فريقه التحضرية من أجل الموسم القادم ليوجه صدمة كبرى لبرشلونة الذي كان يعتقد أن اللاعب سيتمرد على إدارة ناديه .


الأمر لم يتوقف عن هذا الحد بل  أن اللاعب وجه اعتذار رسمي لأدارة البي اس جي واعلن عن سعادته بالبقاء في صفوف الفريق، فيما وصف وكيل اعماله الأمر بأن موكله أصبح حبس عن أمر قطر الذي رفض التخلي عن اللاعب باي مبلغ .

على الجانب الأخر برشلونة اعلنت أنها ستنتظر حتى نهاية سوق الانتقالات الصيفية من أجل فيراتي، لكنها في نفس الوقت فتحت باب التفاوض مع اللاعب البرازيلي باولينهو لاعب خط وسط جوانزو إيفرجراند الصيني .


ليكيب أحد الصحف القوية في فرنسا نشرت أن برشلونة من الممكن أن يحصل على توقيع فيراتي إذا ما واصل مفاوضاته مع إدارة نادي العاصمة الفرنسية حتى 31 اغسطس موعد غلق سوق الانتقالات لهذا الصيف .

0 comments:

إرسال تعليق

انت زائر رقم